صدى تطوان الأقرب إليكم
Smiley face

الملتقى الدولي الخامس المغربي الاسباني للحكامة يتجدد برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية بتطوان أيام 8 و 9 ماي 2018

الملتقى الدولي الخامس المغربي الاسباني للحكامة يتجدد برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية بتطوان أيام 8 و 9 ماي 2018


ككل سنة ستستضيف كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بتطوان الملتقى الدولي المغربي الإسباني الخامس للحكامة الترابية حول موضوع: "مداخل الإصلاح الإداري بمناطق الجوار -المغرب وإسبانيا- الطرق المتقاطعة"، وذلك ايام 8 و 9 ماي 2018 برحاب الكلية.

وتمتد فعاليات هذا الملتقى الدولي المنظم من طرف ماستر الحكامة وسياسة الجماعات الترابية بكلية العلوم القانونية والاجتماعية بتطوان في شخص منسقها د. حميد أبولاس، بتعاون مع الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية و بلدية مالقا والجامعة الأندلسية، وجامعة عبد المالك السعدي وجامعة مالقا والمجلس الإقليمي لتطوان، عبر يومين كاملين بجلسات ولقاء أكاديمية وعلمية متعددة، تبدأ بالمحاضرة الافتتاحية من إلقاء ذ. محمد بن عبد القادر الوزير المكلف بالوظيفة العمومية وإصلاح الإدارة.

ويعد ملتقى الحكامة، مناسبة يجتمع فيها الباحثين والخبراء المغاربة والإسبان ومختلف الفاعلين الترابيين، وشخصيات وطنية لها بصمة في المجال السياسي و الإداري والقانوني بالمملكتين، عبر يومين كاملين لتبادل التجارب والخبرات بين الجانبيين، من خلال مجموعة من المداخلات واللقاءات العلمية، ما تشكل فرصة أمام الطلبة الباحثين لبلورة نقاشات مهمة والتعرف على مستجدات البحوث العلمية.

وفيما يلي البرنامج الكامل للملتقى الدولي للحكامة في نسخته الخامسة.












نشر الخبر :
نشر الخبر : e107
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .