صدى تطوان الأقرب إليكم
Smiley face

المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بتطوان يستنكر تجاوز المندوب الإقليمي لاختصاصاته

المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بتطوان يستنكر تجاوز المندوب الإقليمي لاختصاصاته

استنكر المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بتطوان بشدة تجاوز المندوب الإقليمي للصحة اختصاصات الإدارية وتطاوله على اختصاص الوزارة بخلق مواقع مسؤولية وهمية خارج كل الضوابط القانونية المنصوص عليها داخل بعض المؤسسات الصحية، ويحمله عواقب التداعيات الخطيرة التي قد تنجم نتيجة تدبيره المزاجي والعشوائي لقطاع الصحة بالإقليم.
كم عبر المكتب الاقليمي عن تضامنهم المطلق و اللامشروط مع الكاتب الإقليمي و عضو المكتب التنفيذي للجامعة الوطنيه للصحة لما يتعرض له من فبركة الملفات الشكايات الكيدية الموجهة عن بعد، وتهديده في سلامته البدنية والنفسية بمباركة وتزكية المندوب الإقليمي حسب البيان الذي توصلت به جريدة "صدى تطوان" الإلكترونية.
وأوضح المكتب أن استهداف الكاتب الاقليمي هو استهداف مباشر للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وتصفية حسابات نقابية ضيقة، و تعبير صريح عن عدم تمثيل المندوب الاقليمي لأدواره الإدارية على الوجه الأصح.
وطالب المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بتطوان من الوزارة الوصية بالإسراع في مراجعة ملف تسييره لقطاع الصحة بالاقليم.



نشر الخبر :
نشر الخبر : e107
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .