صدى تطوان الأقرب إليكم
Smiley face

حادث سير يخلّف مقتل 3 أشخاص وإصابة شخص آخر "بني حسان بتطوان "

حادث سير يخلّف مقتل 3  أشخاص وإصابة شخص آخر "بني حسان بتطوان "

مرة أخرى، وبعد 24 ساعة فقط من حادثة السير المروعة التي وقعت على مستوى جماعة تاسيفت بإقليم شفشاون على الطريق الإقليمية رقم 4107، وحصدت 10 أرواح؛ حادثة أخرى مميتة تشهدها قبل قليل الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان وشفشاون، وبالضبط في غابة “سيدي موسى” ببني حسان، تخلف ثلاث قتلى وجريح واحد حالته جد خطرة، وذلك إثر اصطدام سيارة رباعية الدفع تعود لسائح أجنبي بدراجة نارية ثلاثية العجلات، حيث لقيت امرأة وطفلها ورجل كان يسوق الدراجة النارية مصرعهم بعين المكان، فيما تم نقل الشخص الرابع، وهو زوج المرأة الهالكة، على وجه السرعة للمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان وهو في حالة خطرة إثر إصابته بجروح بليغة.

وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية بقيادة بني حسان إلى مكان الحادث فور علمها بنبأ الفاجعة، حيث باشروا في هذه الأثناء الإجراءات اللازمة.



نشر الخبر :
نشر الخبر : e107
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .